>>  في الملاعب    
اتهامات خطيرة بالفساد لرئيس اتحاد طنجة للسلة.. والنادي يستنكر ويلجأ للقضاء (فيديو)

طنجة7
 بولعيش وجواد في مناسبة سابقة


مع نهاية سنة 2016 ودخول السنة الجديدة 2017 مست أزمة جديدة فريق اتحاد طنجة لكرة السلة، جراء اتهامات خطيرة بـ "الفساد والنصب وتبذير المال العام"، طالت الرئيس عبد الواحد بولعيش وعضو المكتب المسير حسن شملال.

الأزمة انطلقت بتوجيه وكيل اللاعبين "ياسر جواد" اتهامات لبولعيش وشملال. جواد ركز هجومه على بولعيش وصوّر من أجل ذلك مقاطع "فيديو" قام بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن ما وصفها بـ "فضائح الرئيس" مهدّدا بالكشف عن فضائح أخرى.

ولم يترك جواد تهمة إلا وألصقها ببولعيش لاسيما بعد تكريمه من قبل جمعية قبل نهاية السنة. نفس المصدر طالب الرئيس بتمكينه من كافة حقوقه، وانتقد ما اعتبره "ظلم بولعيش" واستيلائه على "رزق ومجهود الآخرين" والإساءة لتاريخ نادي كرة السلة واستغلاله للحصول على الدعم المالي.

الاتهامات لم تشمل "المهني" فقط، فذهب جواد الذي وصف بولعيش بـ "السيسي" إلى حد الحديث عن مواضيع حميمية خاصة، مع التهديد بالكشف عن قضايا أخرى.

اتحاد طنجة يرد ويلجأ للقضاء

المكتب المسير للفريق عقد يوم 30 دجنبر الماضي اجتماعا بخصوص هذه الاتهامات، وأصدر بيانا استنكر فيه الهجوم الذي يتعرض له الفريق والإساءات التي طالت الرئيس والعضو شملال.

وقال الفريق إن الشخص الذي يقف خلف هذا الهجوم ينشر أخبارا كاذبة وباطلة وهو من ذوي السوابق العدلية وينتحل صفة وكيل اللاعبين، وذلك بالتزامن مع حرب معلنة ضد الفريق من طرف أطراف "مسؤولة على تسيير كرة السلة الوطنية".

المكتب المسير وفي بيانه كذّب كل ما ورد على لسان جواد وأعلن عن تضامنه مع الرئيس وحسن شملال، مع دعمهما أيضا باللجوء إلى القضاء لمتابعة الشخص الذي أساء لهمها.

الفريق استقدم جواد كوسيط

ياسر جواد وفي رده على هذا البيان أعرب عن استعداده للمثول أمام القضاء لكشف الحقائق، مستغربا تضامن المكتب دون التأكد من سلامة تصريحاته ولا البحث في من هو الطرف المحق ومن هو الظالم.

وكيل اللاعبين نشر أيضا وثيقة تعود لسنة 2015 وتظهر أن النادي استعان به كوسيط من أجل استقطاب اللاعبين يونس الإدريسي ويوسف أوحارق وأمين بارزي، خصوصا بعد أن اتُّهم في بيان الفريق أنه ينتحل صفة وكيل اللاعبين.

اتهامات خطيرة لرئيس نادي اتحاد طنجة لكرة السلة

اتهامات خطيرة لرئيس نادي اتحاد طنجة لكرة السلة Tanja7.com


طنجة7  (03-01-2017)    









             
        عن الموقع  
          للإتصال  
          للإعلان  
          خدمات إعلامية  
          سياسة الموقع  
          معرض الوسوم  
2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7

  news tanger maroc