>>  مع المجتع    
جنازة رسمية بفاس لموظفي الشرطة ضحايا حادثة السير (فيديو)

طنجة7 - ماب
 


أقيمت بمقر ولاية أمن فاس ظهر يوم الإثنين 2 يناير، جنازة رسمية لموظفي الشرطة الأربعة العاملين بنفس الولاية الذين لقوا مصرعهم في حادثة سير وقعت مساء الأحد فاتح يناير، على الطريق السيار الرابط بين مكناس والخميسات.

ونُقلت نعوش الجثامين الأربعة إلى مقر ولاية الأمن وهي مسجاة بالعلم الوطني، حيث جرت مراسم ترقيتهم وتوديعهم في جو مهيب بحضور والي جهة فاس- مكناس عامل عمالة فاس سعيد زنيبر، ووالي ولاية أمن فاس عبد الإله السعيد، ورؤساء المصالح القضائية والعسكرية والمدنية الخارجية والمركزية، وعائلات وأقارب الضحايا.

وقد أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بترقية ضحايا الواجب إلى الدرجة الإدارية الأعلى، مع تكليف المصالح الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني بتقديم الدعم اللازم لعائلات الضحايا، وتشييع جثامينهم في جنازة رسمية، وذلك تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس الذي تكفل شخصيا بجميع مصاريف جنازة وتشييع جثامين الضحايا. 

وكان الضحايا الأربعة، الجيلالي سفي (ضابط أمن) وعبد الرحيم الغنامي (ضابط أمن ممتاز) ومحمد ويشو (ضابط شرطة) وعادل الكيطي (ضابط شرطة)، في مهمة رسمية بمدينة الدار البيضاء قبل أن تتعرض سيارة المصلحة التي كانوا على متنها لحادثة سير في طريق العودة نجم عنها وفاتهم. 

‫تشييع جثامين الأمنيين الأربعة الذين قضوا... - Tanja7.com - طنجة7 | Facebook‬

تشييع جثامين الأمنيين الأربعة الذين قضوا في حادث سير Tanja7.com


طنجة7 - ماب  (02-01-2017)    









             
        عن الموقع  
          للإتصال  
          للإعلان  
          خدمات إعلامية  
          سياسة الموقع  
          معرض الوسوم  
2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7

  news tanger maroc