طنجة7

مدينة مغربية ضمن أفضل الوجهات السياحية العالمية التي يُنصح بزيارتها سنة 2017

طنجة7- 2016-12-27 21:11:51:




صنّف رواد موقع الأسفار العالمي "تريب أدفايزر" الأمريكي مدينة مراكش ضمن أفضل الوجهات السياحية العالمية التي يُنصح بزيارتها خلال سنة 2017.

وقالت جريدة الـ "كولومبيانو" الكولومبية إن الملايين من رواد هذا الموقع، الذي يُقدم لزواره معلومات ومعطيات سياحية حول مختلف بلدان ومناطق العالم، صنفوا مراكش أفضل الوجهات صيتا خلال سنة 2016، والتي يُنصح بزيارتها خلال السنة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن "المدينة الحمراء" تتيح لزوارها سياحة تُمكّن من اكتشاف الثقافة المحلية العريقة والأسواق وكذا الحدائق والقصور والمساجد، ناصحة السياح الراغبين في التوجه إليها بزيارة فضاءات مثل متحف التصوير الفوتوغرافي، ومدرسة ابن يوسف وساحة جامع الفنا، باعتبارها من بين أبرز المعالم السياحية بالمدينة.

وفضلا عن مراكش، شملت قائمة أفضل الوجهات السياحية العالمية التي ينصح بزيارتها كلا من لندن وإستنبول وباريس وسيام ريب بكمبوديا.

للإشارة، فإن موقع" تريب أدفايزر" يُعدّ أبرز موقع عالمي يقدم للمسافرين المتوجهين إلى أي مكان حول العالم معلومات بشأن هذه الجهات أو الفنادق التي يودون الإقامة بها أو الأماكن التي يرغبون في زيارتها. 

ويعتمد الموقع على تجميع آراء الناس وتعليقاتهم حول الأماكن التي سبق أن قاموا بزيارتها ويقدمها مصنفة بناء على هذه الآراء والتعاليق، كما يتيح لزواره إمكانية مقارنة أسعار الحجز بالفنادق وتذاكر الطائرات.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7