طنجة7

كاتبة تصف البرلمانيين المغاربة بـ "الرعاع"

طنجة7- 2016-12-17 21:54:29:




وصفت الكاتبة المغربية مياسة سلامة الناجي البرلمانيين المغاربة بـ "الرعاع"، واستنكرت عليهم الأجرة الشهرية التي يتقاضونها والتقاعد الذي يحصلون عليه عند نهاية ولايتهم البرلمانية.

وتساءلت الناجي، في تدوينة لها على صفحتها الفيسبوكية، عن عدد من القرارات التي اتخذها المغرب مؤخرا دون الرجوع إلى البرلمان، قبل أن تستنكر متسائلة في متن حديثها عن نواب الأمة: "لماذا يتقاضى هؤلاء الرعاع الملايين شهريا وتقاعدا مدى الحياة إذن؟".

وتفاعل المئات من رواد الفيسبوك مع تدوينة الناجي، والتي جاء فيها: "هل مر قرار إلغاء مجانية التعليم من البرلمان؟ هل مر قرار تحرير الدرهم من البرلمان؟ هل مر قرار التوظيف بالتعاقد من البرلمان؟ هل مر قرار العودة إلى الاتحاد الإفريقي من البرلمان؟ 

كيف يتم اتخاذ قرارت بهذه الأهمية تهم معيشة المغاربة ومصير بلدهم دون العودة إلى ممثليهم..؟ عن أي دولة مؤسسات نتحدث؟ لماذا يتقاضى هؤلاء الرعاع الملايين شهريا وتقاعدا مدى الحياة إذن؟ بغينا البرلمان المغربي.." 


‫هل مر قرار إلغاء مجانية التعليم من... - Mayssa Salama Ennaji مايسة سلامة الناجي | Facebook‬

هل مر قرار إلغاء مجانية التعليم من البرلمان؟ هل مر قرار تحرير الدرهم من البرلمان؟ هل مر قرار التوظيف بالتعاقد من البرلمان؟ هل مر قرار العودة إلى الاتحاد...

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7