طنجة7

بعد تعرضه للتخريب.. فضحية إدارية تُخيم على مركز للشباب بطنجة

طنجة7- 2016-10-18 14:21:37:




بعد تعرض مركز خدمات الشباب بحي "مسنانة" للتخريب والرشق بالحجارة من قبل فتيان بالحي، أشارت معلومات جديدة إلى أن غياب مدير المركز ومغادرته لمقر عمله من أجل قضاء مصالحه الشخصية قد يكون من بين أسباب لجوء هؤلاء إلى "الاحتجاج" بتلك الطريقة لعدم استفادتهم من خدمات المركز وإقفاله في وجوههم. 

ومؤخرا، وثّقت صور وفيديوهات مشاركة مدير المركز المذكور، التابع للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة، في حملة انتخابية لأحد الأحزاب بطنجة في وقت من المفترض أن يكون فيه داخل مكتبه لخدمة المواطنين والمواطنات.

واعتبر كثيرون مغادرة المعني بالأمر لمقر عمله للمشاركة في حملة انتخابية، يوم الخميس 6 أكتوبر الجاري ما بين الساعة الرابعة والسادسة والنصف مساء، مخالفة قانونية وفضيحة إدارية، انتقدها الملك محمد السادس قبل أيام داعيا الإدارة إلى القيام بعملها بشكل كامل لخدمة المواطن.

من جانبها، وبعد مرور يومين على حادث التخريب الذي طال مركز خدمات الشباب، لم تصدر مندوبية الشباب والرياضة بطنجة أي بلاغ للرأي العام، كما أنها لم تُبد أي رد فعل حول مشاركة أحد موظفيها في حملة انتخابية أثناء وقت العمل، ولا حتى استفسرت أو فتحت تحقيقا حول الموضوع.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7