طنجة7

سلفيون: نريد الخلوة الشرعية في السجون وإلا ستنحرف النساء وتنتشر المثلية

طنجة7- 2016-08-24 15:59:37:




ركز سلفيون مسجنون على خلفية اتهامهم بـ "التطرف" والارتباط بـ "تنظيمات إرهابية"، من حملتهم المطالبة بـ "الخلوة الشرعية" داخل السجون المغربية، بعد حرمانهم من هذا "الحق" لحوالي الخمسة سنوات.

وحسب اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين فإن عددا من السجناء في مؤسسات سجينة مختلفة قدموا طلبات للمندوبية العامة للسجون، من أجل تفعيل الزيارات العائلية والسماح بـ "الخلوة الشرعية".

اللجنة كشفت عن نماذج من هذه الطلبات، "بعد انتظار طويل دام لأكثر من 5 سنوات على تجميد الزيارة العائلية، و بعد الرسائل العديدة التي بعثها لكم من أجل إيفاد أي مسؤول من المندوبية لاطلاعه على أوضاعي السجنية بعد إشارات من قبلكم على فتح باب الحوار مع السجناء من أجل تمتيعهم بكافة حقوقهم السجنية التي تضمن لهم الكرامة و تقوية الأواصر العائلية أبعث إليكم هذا الطلب من جديد و كلي أمل أن يتم التجاوب معه و تحقيق هذا المطلب في أقرب الآجال".

هذه الرسالة وغيرها تم إرسالها بالتزامن مع تحرك على الأرض من قبل أهالي وأقارب المعتقلين، الذي أكدوا خلال أخر مظاهراتهم الأسبوع الماضي، بأن السجناء كغيرهم من البشر يحتاجون لإشباع رغباتهم الجنسية كما الأكل والشرب.

وحذر المحتجون من "انحراف النساء وانتشار المثلية الجنسية" وسط السجناء الإسلاميين، معتبرين إن مظاهر "الشذوذ" أصبحت تنتشر داخل السجون وتسبب انتشار الأمراض الجنسية والنفسية.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7