طنجة7

بالصور.. الملك السعودي يصل طنجة ويقيم في "قصر السلمانية"

طنجة7- 2016-07-14 22:28:51:




وصل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يوم الخميس 14 يوليوز إلى طنجة، حيث سيقضي إجازة خاصة.

وكالة الأنباء السعودية "واس" قالت إنه كان في استقبال الملك بمطار ابن بطوطة، رئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي، ووالي طنجة تطوان الحسيمة محمد يعقوبي، والقائد المنتدب للحامية العسكرية بطنجة محمد المرابط، وعدد من المسؤولين المغاربة.


كما كان في استقبال الملك سفير الرياض لدى الرباط عبد العزيز بن محيي الدين خوجة، والملحق العسكري لدى المغرب العميد ركن نبيل العايد، وأعضاء السفارة السعودية بالمغرب.

بعد ذلك توجه الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في موكب رسمي إلى المقر المعد لإقامته "قصر السلمانية" كما أصبح يطلق عليه،  وقد وصل بمعيته الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، والأمير نايف بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز.


كما وصل في معيته وزير المالية إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، والمستشار في الديوان الملكي المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، ورئيس المراسم الملكية خالد بن صالح العباد، ورئيس الشؤون الخاصة حازم بن مصطفى زقزوق، ونائب السكرتير الخاص مساعد رئيس الديوان الملكي للشؤون التنفيذية فهد بن عبدالله العسكر، ورئيس الحرس الملكي الفريق أول حمد بن محمد العوهلي، ونائب رئيس الديوان الملكي عقلاء بن علي العقلاء، ومساعد السكرتير الخاص تميم بن عبدالعزيز السالم.


2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7