طنجة7

جماعة طنجة تعقد دورة ماي.. وهكذا برر العمدة تصريحاته حول بئر الشيفا

طنجة7- 2016-05-05 23:20:12:




عقدت جماعة طنجة يوم الخميس 5 ماي دورتها لشهر ماي، والتي شهدت المصادقة على جدول الأعمال بنقاطه الـ 12، ومن بينها نقطة مثيرة حول الدعم الموجه للجمعيات.

البشير العبدلاوي عمدة المدينة تحدث في كلمة بالمناسبة عن انطلاق تفعيل مراجعة العقد مع شركة أمانديس، والحصر النهائي لجميع التعرضات المعروضة على المجلس، بخصوص تصميم التهيئة.

كلمة العبدلاوي شملت أيضا الرد على "فيديو" نشره موقع "طنجة7" يتضمن تصريحاته التي وصفت بـ "المسيئة" لساكنة بئر الشيفا، وذلك خلال لقاء جمعه بطلبة معهد « HEM » قبل أيام.

واعتبر العبدلاوي إن كلمته فهمت بشكل خاطئ نظرا لعدم نقلها كما هي،  مشيرا أنه لم يقصد الإساءة، وكان يعني "عدم واقعية" تناول طلبة ينتمون لفئة مجتمعية معينة لقضايا فقراء المدينة، بينما ساكنة بئر الشيفا أولى بالحديث عنها، على حد قوله.

وكان العمدة قد  قال ردا على سؤال حول استفادة الساكنة  وفقرائها من المشاريع التي تحتضنها المدينة، بسؤال يستغرب فيه طرح طلبة المعهد لأسئلة من هذا النوع، فهي لا تناسب مستواهم.

عمدة المدينة بعث برده برسالة تقسم ساكنة طنجة بين غني وفقير، فالفقير غير معني بشؤون الغني، كما هو الشأن بالنسبة لأغنياء المدينة، الذين لا يجب أن يطرحوا الأسئلة أو يعالجوا القضايا التي تهم الفقراء.

2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7