main_photo_ar

تناقل خبر عن جريمة قتل بالمحطة الطرقية لطنجة رغم نفي رسمي (تسجيل صوتي)


طنجة7
2016-07-05


أذاعت محطة "كاب راديو" يوم الثلاثاء 5 يوليوز، خبرا عن وقوع جريمة قتل في المحطة الطرقية لمدينة طنجة، سرعان ما تناقلته وسائل إعلام أخرى رغم نفي رسمي بسقوط أي قتيل.
وقالت الإذاعة إنه "وفق مصادر متطابقة فإن رجلا لقي مصرعه بعد تلقيه طعنة من شخص آخر، عقب شجار بين سائقي نقل سري، مساء يوم الاثنين 4 يوليوز".
مصدر مطلع نفى لموقع "طنجة7" وقوع أي جريمة قتل بالتاريخ والمكان المذكورين، مؤكدا بالمقابل وقوع شجار في المحطة بين 5 أشخاص أصيب أحدهم إصابة خفيفة بسلاح أبيض دون أن يشكل ذلك خطرا على حياته، ويتعلق الأمر بـ "عبد المجيد .ط" البالغ من العمر 31 سنة ويسكن بمنطقة بئر الشيفا.
نفس المصدر أوضح أن الشجار وقع بين 3 أشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة وشخصين على متن سيارة أخرى، بعدما نشب خلاف بينهم عن أسبقية التوقف بالقرب من المحطة، وسط حديث عن اشتغالهم في "النقل السري".
هذا، وتم توقيف المعنيين بالأمر ومن بينهم الشخص المصاب، حيث وُجهت لهم تهمة الضرب والجرح المتبادل وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام أنظار العدالة.

خبر عن جريمة قتل في المحطة الطرقية على إذاعة كاب راديو by Tanja7.com

قالت إذاعة كاب راديو يوم الثلاثاء 5 يوليوز إن المحطة الطرقية لطنجة شهدت جريمة قتل، ذهب ضحيتها أحد سائقي النقل السري نقلا عن ما وصفتها بـ "مصادر متطابقة"، لكن السلطات نفت وقوع أي جريمة.




Facebook Google Twitter



2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7