كأس العالم والرياضة

بلاغ جديد يحسم مكان إجراء مباراة اتحاد طنجة والفتح الرباطي

أصدرت الجامعة الملكية لكرة القدم بلاغا جديدا حول “تعيينات الحكام” للجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية، حيث يتضمن البلاغ خبرا…

أصدرت الجامعة الملكية لكرة القدم بلاغا جديدا حول “تعيينات الحكام” للجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية، حيث يتضمن البلاغ خبرا سارا لجمهور اتحاد طنجة عبر الإشارة إلى إعادة إجراء مباراة الفريق مع الفتح الرباطي في ملعب ابن بطوطة بدل الملعب البلدي للعرائش.

وبحسب الجامعة، فإن الحكم كريم صبري سيقود المباراة، التي ستجرى يوم 15 أبريل الحالي، على ملعب ابن بطوطة، ابتداء من الثامنة مساء، لتتأكد بذلك أنباء سابقة حول العودة لإجراء المباراة في طنجة.

مكتب اتحاد طنجة أكد المعلومات في وقت لاحق، عبر طرح تذاكر المباراة للبيع وفق المكان والزمان الجديدان.

#رسميااتـــحـــاد طـــنـــجـــة يواجه الفتح الرياضي بمركب ابن بطوطة يوم الأحد على الساعة الثامنة مساء ⚽️http://irtfoot.ma/?p=5270http://irtfoot.ma/?p=5270#IRT #FUS #BOTOLAPRO #FORÇATIHAD ☑️🔵

Publiée par ‎IRT Page-officielle إتحاد طنجة‎ sur jeudi 12 avril 2018

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

كأس العالم والرياضة

نور الدين أمرابط يتعاقد مع نادي النصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده مع لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم نور الدين أمرابط، يوم الإثنين 16 يوليوز الحالي،…

أعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده مع لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم نور الدين أمرابط، يوم الإثنين 16 يوليوز الحالي، بعدما تألق رفقة المنتخب خلال كأس العالم.

وبحسب النادي السعودي فإن العقد يمتد لـ 3 سنوات.

أكمل القراءة
كأس العالم والرياضة

المونديال.. مودريتش أفضل لاعب وهاري كين يحصد الحذاء الذهبي

توج الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018 . وتوج أيضا البلجيكي تيبو…

توج الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018 .

وتوج أيضا البلجيكي تيبو كورتوا بجائزة ” القفاز الذهبي ” كأفضل حارس مرمى في نهائيات كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018، ما حقق اللاعب الفرنسي كيليان مبابي أفضل لاعب صاعد في المونديال الروسي ، وسجل مبابي البالغ من العمر 19 عاما، أربعة أهداف طوال منافسات البطولة محتلا المركز الثاني في قائمة الهدافين مناصفة عدة لاعبين من بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبلجيكي روميلو لوكاكو، كما أصبح مبابي ثاني أصغر لاعب يسجل هدفا في المباراة النهائية بكأس العالم بعد البرازيلي بيليه، الذي كان عمره 17 عاما في مونديال 1958 بالسويد.

وتوج الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بجائزة ” الحذاء الذهبي ” التي يتم منحها لأفضل هداف في بطولة كأس العالم لكرة القدم لإحرازه ستة أهداف في النسخة الحالية للبطولة، متفوقا بفارق هدفين على أقرب ملاحقيه.

ولا يزال الفرنسي جوست فونتين يحمل الرقم القياسي كأفضل هداف في نسخة واحدة بالبطولة، بعدما سجل 13 هدفا في مونديال 1958 الذي أقيم بالسويد.

وحصل المنتخب الإسباني على كأس اللعب النظيف في المونديال الروسي، حيث ودع المنتخب الإسباني منافسات البطولة من الدور ثمن النهائي بعد خسارته أمام المنتخب الروسي 3 – 4 بركلات الترجيح حيث حصل المنتخب على إنذارين فقط، وكان المنتخب الكولومبي هو الفائز بجائزة اللعب النظيف في مونديال 2014 الذي أقيم بالبرازيل.

وأصبح مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان ، ثالث شخص في تاريخ المونديال يتوج باللقب كلاعب ومدرب ، ومنذ انطلاق النسخة الأولى لكأس العالم عام 1930، و لم يحقق سوى شخصين هذا الإنجاز، هما البرازيلي ماريو زاجالو، الذي توج بالبطولة كلاعب مع منتخب البرازيل عامي 1958 بالسويد و1962 بتشيلي قبل أن يناله كمدير فني عام 1970 بالمكسيك، والألماني فرانز بيكنباور الذي فاز بالبطولة مع المنتخب الألماني كلاعب عام 1974 بألمانيا ثم حصل عليها كمدير فني عام 1990بإيطاليا.

أكمل القراءة
كأس العالم والرياضة

فرنسا بطلة للعالم (فيديو)

فازت فرنسا للمرة الثانية في تاريخها بكأس العالم، بعد الانتصار على منتخب كرواتيا يوم الأحد 15 يوليوز بـ 4 أهداف…

فازت فرنسا للمرة الثانية في تاريخها بكأس العالم، بعد الانتصار على منتخب كرواتيا يوم الأحد 15 يوليوز بـ 4 أهداف مقابل 2 في نهائي المونديال الروسي بالعاصمة موسكو.

ونجت فرنسا، التي تلعب نهائي كأس العالم للمرة الثالثة منذ 1998، من بداية صعبة وكانت محظوظة في خطف هدف التقدم عندما حول ماريو مانزوكيتش ركلة حرة نفذها أنطوان غريزمان برأسه عن طريق الخطإ في مرمى فريقه في الدقيقة 18، وهو أول هدف عكسي في المباراة النهائية لكأس العالم.

وأدرك إيفان بريشيتش التعادل بتسديدة رائعة بعد عشر دقائق أخرى لكنه تسبب في ركلة جزاء عندما لمس الكرة بيده داخل المنطقة واحتسبها الحكم بعد استشارة حكم الفيديو المساعد، وتقدم غريزمان ليهز الشباك بهدوء في الدقيقة 38.

وكافحت كرواتيا لمدة ساعة لكن الإرهاق بدا أنه سيطر عليها بعدما لجأت لوقت إضافي في الأدوار الثلاثة السابقة، ومنح هدفان من بول بوغبا وكيليان مبابي التقدم لفرنسا بفارق ثلاثة أهداف.

واستغل مانزوكيتش خطأ من الحارس هوغو لوريس ليقلص الفارق في الدقيقة 69 لتصبح أكثر مباراة نهائية تشهد أهدافا في الوقت الأصلي في 60 عاما لكن كرواتيا، التي خاضت النهائي للمرة الأولى، لم تستطع التسجيل مرة أخرى.

أكمل القراءة
كأس العالم والرياضة

نهائي المونديال

نهائي كأس العالم بين فرنسا وكرواتيا…

نهائي كأس العالم بين فرنسا وكرواتيا…

أكمل القراءة
error: