رياضة

هذا موعد الكلاسيكو الإسباني خلال موسم 2018/2019

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن برنامج دوري الدرجة الأولى من البطولة المحلية برسم موسم 2018-2019، والذي اوقع…

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن برنامج دوري الدرجة الأولى من البطولة المحلية برسم موسم 2018-2019، والذي اوقع الغريمين برشلونة حامل اللقب وريال مدريد بطل أوروبا في مواجهتين ذهابا على ملعب “كامب نو” في 28 أكتوبر المقبل وايابا في مدريد على ملعب “سانتياغو برنابيو” في 3 مارس 2019.

ويستقبل برشلونة، الفريق الملكي في الكلاسيكو الأول، برسم الدورة العاشرة، فيما تقام مباراة الاياب على ملعب سانياغو برنابيو برسم الدورة ال26 من البطولة التي تختتم في 19 ماي.

ويستهل فريق برشلونة الموسم باستقبال نادي ألافيس، فيما يستضيف ريال مدريد فريق ختافي في 19 غشت، من جهته يستهل اتلتيكو مدريد، وصيف بطل الموسم الماضي، موسمه برحلة صعبة الى ملعب نادي فالنسيا.

ويقام دربي مدريد بين ريال واتلتيكو في 30 شتنبر ضمن الدورة السابعة في سانتياغو برنابيو، و10 فبراير برسم الدورة ال23 في ملعب متروبوليتانو، أما نهائي مسابقة كأس الملك (كأس اسبانيا) فيقام في 25 ماي من دون تحديد الملعب الذي سيستضبف المباراة النهائية.

شاركونا آراءكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

المقاتل عثمان زعيتر يفوز بطنجة على الصربي دانيجيل كوكورا (فيديو)

فاز البطل المغربي في فنون القتال المختلطة عثمان زعيتر، مساء السبت 18 غشت، على الصربي دانيجيل كوكورا برسم أولى مباريات…

فاز البطل المغربي في فنون القتال المختلطة عثمان زعيتر، مساء السبت 18 غشت، على الصربي دانيجيل كوكورا برسم أولى مباريات بطولة الـ “إم. إم. إي” التي تنظم لأول مرة بإفريقيا واحتضنتها مدينة طنجة، وذلك تحت رعاية الملك محمد السادس.

واستطاع المقاتل المغربي التغلب بسهولة على غريمه في الثانية الـ 22 من الجولة الأولى لهذا النزال (وزن نصف المتوسط)، المقام في إطار تظاهرة “بريف 14” المنظمة من طرف اتحاد القتال الشجاع (بريف كومبات فيدريشن).

أكمل القراءة
رياضة

إنتر ميلان يقاضي رئيس “الليغا” الإسبانية بعد تصريحات حول مودريتش

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم يوم الجمعة عزمه اتخاذ إجراءات قضائية بحق رئيس رابطة البطولة الإسبانية “ليغا” خافيير…

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم يوم الجمعة عزمه اتخاذ إجراءات قضائية بحق رئيس رابطة البطولة الإسبانية “ليغا” خافيير تيباس، على خلفية تصريحات أدلى بها عن رغبة النادي بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش.

وأفاد النادي في بيان “إنتر ميلان يعلن أنه سيتخذ إجراءات قضائية ضد السيد خافيير تيباس على خلفية تصريحات أدلى بها اليوم الى الصحافة”.

وكرر تيباس في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية الجمعة، انتقاداته لأندية كبرى لاسيما باريس سان جرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنكليزي على خلفية قدراتها المالية الكبيرة.

وسبق لتيباس أن انتقد في الأشهر الماضية، القدرات المالية الهائلة للأندية التي يعتبر أنها تحظى بدعم من “دول”، مقدما كمثال على ذلك إنفاق سان جرمان 222 مليون يورو لضم البرازيلي نيمار من برشلونة في صيف العام 2017، ليجعل منه أغلى لاعب في العالم.

وفي تصريحاته الجمعة، وجه تيباس هذه المرة سهامه الى إيطاليا على خلفية الاهتمام الذي أبداه إنتر بالتعاقد مع اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 32 عاما، والذي اختير أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم 2018.

وطالت انتقادات تيباس، نادي يوفنتوس الإيطالي الذي تعاقد هذا الصيف مع البرتغالي رونالدو من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو.

أكمل القراءة
رياضة

تقديم عثمان زعيتر في بلايا طنجة.. وهذه رسالته للمغاربة (فيديو)

شهدت منطقة البلايا في طنجة يوم الجمعة 17 غشت الحالي حفل تقديم المشاركين في نزال “برايف” ليوم السبت 18 غشت،…

شهدت منطقة البلايا في طنجة يوم الجمعة 17 غشت الحالي حفل تقديم المشاركين في نزال “برايف” ليوم السبت 18 غشت، الذي يجمع مجموعة من المقاتلين من دول مختلفة.

الإخوة زعيتر سرقوا الأنظار لاسيما أبو بكر وعثمان، الذي تم تقديمه أمام الجمهور باعتباره المشارك المغربي والعربي الوحيد في هذه الليلة، التي تنظم برعاية من الملك محمد السادس.

تجدر الإشارة أن عثمان سيواجه الصربي دانييل كوكورا.

أكمل القراءة
رياضة

رسميا.. اللاعب يوسف النصيري ينتقل إلى فريق إسباني جديد

وقّع المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، الذي كان يمارس ضمن صفوف فريق “مالقا”، اليوم الجمعة 17 غشت، لنادي “ليغانيس” لمدة…

وقّع المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، الذي كان يمارس ضمن صفوف فريق “مالقا”، اليوم الجمعة 17 غشت، لنادي “ليغانيس” لمدة خمسة مواسم.

وكان النصيري قد اكتسب مكانة متميزة خلال الموسم الماضي مع نادي “مالقا”، خاصة في الجولة الثانية من البطولة مع وصول المدرب خوسي غونزاليس، الذي اعتمد عليه بشكل كبير في مختلف المباريات التي خاضها فريقه. وسيتم تقديم اللاعب أمام عشاق ومحبي “ليغانيس” خلال الأسبوع القادم.

وساهم الأداء المتميز للمهاجم الدولي النصيري، الذي سجل أربعة أهداف خلال 25 مقابلة خاضها ضمن صفوف نادي “مالقا” في البطولة الإسبانية، إلى الظفر بمكانته ضمن صفوف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم خلال نهائيات كأس العالم (روسيا 2018)، حيث تمكن من الظهور بشكل جيد وتسجيل هدف رائع ضد المنتخب الإسباني ما دفع بنادي “ليغانيس” إلى الدخول في مفاوضات للحصول على خدماته.

أكمل القراءة
error: