رياضة

صور.. وجبات إفطار سعودية في موسكو لدعم أمريكا

صدمت السعودية المغرب بموقفها من ملف تنظيم كأس العالم 2026، إذ لم تكتف بإعلان دعمها للملف الأمريكي، بل ذهب لحد…

صدمت السعودية المغرب بموقفها من ملف تنظيم كأس العالم 2026، إذ لم تكتف بإعلان دعمها للملف الأمريكي، بل ذهب لحد الحشد لصالحه ضدا في المغرب الحليف العربي.

تقارير إعلامية كشفت تنظيم الوفد السعودي لوجبات إفطار يومية على شرف الوفود المشاركة في الجمعية العامة للفيفا، وقد استغلت الأمر للتروج للملف الأمريكي وإقناع دول عربية وأسيوية بالتصويت للملف المشترك، ضدا في المغرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

رياضة

إنتر ميلان يقاضي رئيس “الليغا” الإسبانية بعد تصريحات حول مودريتش

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم يوم الجمعة عزمه اتخاذ إجراءات قضائية بحق رئيس رابطة البطولة الإسبانية “ليغا” خافيير…

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم يوم الجمعة عزمه اتخاذ إجراءات قضائية بحق رئيس رابطة البطولة الإسبانية “ليغا” خافيير تيباس، على خلفية تصريحات أدلى بها عن رغبة النادي بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش.

وأفاد النادي في بيان “إنتر ميلان يعلن أنه سيتخذ إجراءات قضائية ضد السيد خافيير تيباس على خلفية تصريحات أدلى بها اليوم الى الصحافة”.

وكرر تيباس في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية الجمعة، انتقاداته لأندية كبرى لاسيما باريس سان جرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنكليزي على خلفية قدراتها المالية الكبيرة.

وسبق لتيباس أن انتقد في الأشهر الماضية، القدرات المالية الهائلة للأندية التي يعتبر أنها تحظى بدعم من “دول”، مقدما كمثال على ذلك إنفاق سان جرمان 222 مليون يورو لضم البرازيلي نيمار من برشلونة في صيف العام 2017، ليجعل منه أغلى لاعب في العالم.

وفي تصريحاته الجمعة، وجه تيباس هذه المرة سهامه الى إيطاليا على خلفية الاهتمام الذي أبداه إنتر بالتعاقد مع اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 32 عاما، والذي اختير أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم 2018.

وطالت انتقادات تيباس، نادي يوفنتوس الإيطالي الذي تعاقد هذا الصيف مع البرتغالي رونالدو من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو.

أكمل القراءة
رياضة

تقديم عثمان أبو زعيتر في بلايا طنجة.. وهذه رسالته للمغاربة (فيديو)

شهدت منطقة البلايا في طنجة يوم الجمعة 17 غشت الحالي حفل تقديم المشاركين في نزال “برايف” ليوم السبت 18 غشت،…

شهدت منطقة البلايا في طنجة يوم الجمعة 17 غشت الحالي حفل تقديم المشاركين في نزال “برايف” ليوم السبت 18 غشت، الذي يجمع مجموعة من المقاتلين من دول مختلفة.

الإخوة زعيتر سرقوا الأنظار لاسيما أبو بكر وعثمان، الذي تم تقديمه أمام الجمهور باعتباره المشارك المغربي والعربي الوحيد في هذه الليلة، التي تنظم برعاية من الملك محمد السادس.

تجدر الإشارة أن عثمان سيواجه الصربي دانييل كوكورا.

أكمل القراءة
رياضة

رسميا.. اللاعب يوسف النصيري ينتقل إلى فريق إسباني جديد

وقّع المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، الذي كان يمارس ضمن صفوف فريق “مالقا”، اليوم الجمعة 17 غشت، لنادي “ليغانيس” لمدة…

وقّع المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، الذي كان يمارس ضمن صفوف فريق “مالقا”، اليوم الجمعة 17 غشت، لنادي “ليغانيس” لمدة خمسة مواسم.

وكان النصيري قد اكتسب مكانة متميزة خلال الموسم الماضي مع نادي “مالقا”، خاصة في الجولة الثانية من البطولة مع وصول المدرب خوسي غونزاليس، الذي اعتمد عليه بشكل كبير في مختلف المباريات التي خاضها فريقه. وسيتم تقديم اللاعب أمام عشاق ومحبي “ليغانيس” خلال الأسبوع القادم.

وساهم الأداء المتميز للمهاجم الدولي النصيري، الذي سجل أربعة أهداف خلال 25 مقابلة خاضها ضمن صفوف نادي “مالقا” في البطولة الإسبانية، إلى الظفر بمكانته ضمن صفوف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم خلال نهائيات كأس العالم (روسيا 2018)، حيث تمكن من الظهور بشكل جيد وتسجيل هدف رائع ضد المنتخب الإسباني ما دفع بنادي “ليغانيس” إلى الدخول في مفاوضات للحصول على خدماته.

أكمل القراءة
رياضة

أتليتيكو يفوز على ريال مدريد في الوقت الإضافي ويُتوّج بالسوبر الأوروبي (فيديو)

تفوق أتليتيكو مدريد أخيرا على غريمه وجاره ريال مدريد على الصعيد الأوروبي عندما تغلب عليه 4-2 ليتوج بلقب كأس السوبر…

تفوق أتليتيكو مدريد أخيرا على غريمه وجاره ريال مدريد على الصعيد الأوروبي عندما تغلب عليه 4-2 ليتوج بلقب كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم للمرة الثالثة بعدما سجل ساؤول نيجيز وكوكي هدفين في الوقت الإضافي اليوم الأربعاء.

ومنح دييغو كوستا أتليتيكو بطل الدوري الأوروبي بداية رائعة على حساب ريال بطل دوري الأبطال عندما أطلق تسديدة هائلة من داخل منطقة الجزاء في الثانية 49 بعدما تلقى تمريرة طويلة واندفع بقوة داخل المنطقة وسدد من زاوية صعبة.

وأدرك ريال مدريد، الذي تغلب على أتليتيكو في نهائي دوري الأبطال عامي 2014 و2016 وأقصاه أيضا من البطولة ذاتها في 2015 و2017، التعادل عندما حول كريم بنزيمة تمريرة زميله جاريث بيل العرضية بضربة رأس في شباك أتليتيكو في الدقيقة 27. وبدا ريال في طريقه لتعميق جراح جاره عندما لمست الكرة يد خوانفران داخل منطقة الجزاء ليضع سيرجيو راموس قائد ريال الفريق في المقدمة من ركلة جزاء نفذها بهدوء لكن تسديدة كوستا من مدى قريب فرضت على ريال مدريد خوض وقت إضافي.

واستغل ساؤول خطأ الفرنسي رفائيل فاران ليسجل هدفا رائعا من تسديدة مباشرة ليعيد أتليتيكو للمقدمة في الدقيقة 98 قبل أن يضيف زميله الصاعد من أكاديمية النادي كوكي الهدف الرابع بعدها بست دقائق.

أكمل القراءة
error: